close
غير مصنف

بائعة الرمان.

­­ ­#يتبع

بائعة الرمان. 7.
في عز فرحة مارتا بالنجاح الذي حققته ببيع كل البضاعة كانت عائلة بيدروا تعيش في حالة حزن. تترقب حدوث امر سيء لزوجة اخوا بيدروا التي نقلت للمستشفى إثر وعكة صحية خطيرة إنتابتها مؤخرا…. هي في الحقيقة كانت تعاني من مرض ظنت انها شفيت منه فاهملت نفسها حتى وجدت المرض عاد إليها مجددا بصورة كبيرة. . والأطبة اثبتوا ان المرض تفاقم وخرج عن السيطرة. ولم يبقى لها سوى الاماني الطيبة ان لاتعاني اكثر وترتاح في هدوء وسلام.

وفي اليوم الموالي عندما ارادت مارتا الخروج للعمل صادفت امام باب المنزل رجلا وصبيا صغيرا. اقل بقليل من عمر فيولا. فلم تعلم من يكون ظنت انه غريبا وسألته ان كان يبحث عن احد ما. فاخبرها انه ليس بغريب إنما هو صاحب البيت. فعرف نفسه بانه اخ بيدروا. فتأسفت منه ورحبت به بالدخول وعادت معه مجددا داخل المنزل. وعلمت بعدها انه قدم ليترك طفله عند زوجة اخيه حتى يتمكن من مجالسة زوجته والإعتناء بها جيدا دون ان يلتهي بطلبات الصغير التي لاتكاد تنتهي..

في تلك الاثناء عندما اراد كارل اخوا بيدروا الرحيل مستأذنا بذهابه إلى المستشفى طلب منه بيدروا ان يوصل مارتا في طريقه معه إلى السوق خاصة وان سيارته تشبه من الخلف الشاحنات المسطحة بقدرتها تحمل اكبر عدد ممكن من

لتكملة القصة اضغط على الرقم 16 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى