close
غير مصنف

بقرة_ اليتامى

­­ ­

لم يفهم الأمير ما يحدث ،لكن فاطمة قالت :لقد عاقبتها بقرة الأيتام على كذبها ، إرتمت عيشة على أختها ،وصاحت: سامحيني فقد غرّني الطمع ،وأردت أن آخذ زوجك ،وكل ما عندك من أثواب ومتاع ،وأعترف أني رأيت قلادتك على الفراش ،وعرفت أنّك أختي ،لكنّي غرت منك ،فلم يخطبني أحد ،ولم أفكر إلا في نفسي !!!
في هذه الأثناء دخل الأب إلى داره بعدما وضع العربة في المخزن كعادته ،ووجد على المنضدة صحفتين من الحساء السّاخن ورغيف خبز ، ،وقالت له إمرأته : كل طعامك ،وسأحظر لك سمكا مشويا ،ردّ عليها : لقد تعشّيت ،لكن المرأة ألحّت عليه ، ولمّا دخلت المطبخ، أفرغ ربع الحساء في صحفتها ،ثمّ قال لها : لقد أكلت ما فيه الكفاية و،سأذهب للنوم ،رجعت المرأة بالسّمك ونظرت إلى صحفة زوجها ،فوجدتها منقوصة ،فتمتمت :هل تعلم أنّي دسست لك سحرا يجعلك تنسى كل شيئ ؟ القصر ،وأولادك ،وحتى اسمك ،سيكون هذا أفضل لك أيّها اللئيم !!!
بعد قليل جاءت فاطمة مع حرس الأمير ،وطرقت الباب بقوة ،ففتحت لها زوجة أبيها وسألتها ببلاهة : من أنت ؟ وماذا تريدين ؟ تعجّبت الفتاة ، وقالت : ألم تعرفيني يا خالة ؟ أريد رؤية أبي !!! قالت لها ومن أبوك ؟ دخلت فاطمة تجرى إلى حجرة أبيها ،ولمّا رآها سألها أرى القلق على وجهك ،ماذا حصل ؟ ردّت عليه : لقد قامت زوجتك اليوم بشيئ مروّع ،وقصّت عليه كلّ ما جرى ،ظهر الغضب الشديد على الرّجل ،وقال :ويحها !!! هذه المرّة سأطردها من بيتي ..

لتكملة القصة اضغط على الرقم 20 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى