close
غير مصنف

بقرة_ اليتامى

­­ ­

《ثم سألها : كيف حال أبيك اليوم ؟ قالت : بخير ،لا شكّ أنّه رجع إلى داره الآن ،أو ربّما ما زال في الطريق، من يدري ؟ إنصرف الأمير ،وهو يقول : فاطمة تبدو غريبة اليوم ،هناك شيئ مبهم لا أفهمه ،لكن قد يكون ذلك بسبب المرض》 …
أحسّ الأمير بالقلق ،وخرج يتجول في الحديقة ،فرآى كلبا يمسك في فمه فردة حذاء ،ولمّا نظر إليها تعجّب، فقد كان حذاء فاطمة ،وهو الذي أهداه إليها ،قال للكلب: أرني أين عثرت عليه !!! فقاده إلى حفرة في طرف الحديقة ووجد الفردة الثّانية ملقاة هناك ،ففكّر وقال في نفسه :من فعل ذلك كان يريد إخفاء الحذاء ،لكن لماذا ؟
وفجأة ضرب رأسه بيده ، وهتف :الآن فهمت،تلك الفتاة ليست فاطمة، لقد أحسست بذلك منذ أوّل لحظة رغم أنّها جميلة مثلها ،وتعرف عنها كلّ شيئ ،رجع حسام الدين إلى عيشة ،وسألها من أنت ؟ هيّا أخرجي من الفراش ،وقفي أمامي !!! ،إرتبكت الفتاة ،وسقطت من بطنها المخدة ،و حين عرفت أنّ أمرها قد إنكشف ،نزلت دموعها وقالت : أمّي هي من طلب منّي ذلك ،وأنا لا أعرف شيئا عن زوجتك .

فتشوا كلّ مكان في القصر لكن لم يجدوها ،رجع حسام الدين ،وسألها : أين وجدت أمّك الملابس؟ ردّت في الحديقة ،صرخ الأمير : لقد عرفت مكانها الآن، إنها محبوسة في الحوض ،هيا أسرعوا !!! لمّا وصل حسام الدّين، وجد الغطاء مقفلا ،وسمع بكاء صبيّ ،قال للعبيد : اكسروا القفل ،لقد أراد أحدهم قتل الأميرة ،ولو أمضت ليلتها في ذلك الماء البارد لماتت.
حين فتحوا الغطاء وجدوا فاطمة ترتجف من البرد ،وتحضن رضيعا بكلّ قوّة لكي تمنحه الدفء، أخرجوها ،ورموا عليها رداءا من الصّوف ،فدبّت فيها الحياة ،قال لها الأمير : لقد كنت شجاعة ،ولا أحد يتحمّل ما عانيته ،أخبريني من فعل بك ذلك ؟ أجابت: امرأة أبي ،والآن تعلم ما في نفسها من شرّ ، إني أخاف على أبي ،بعد أن علمت أنه يزورنا في القصر كل يوم .
قال الأمير : سأرسل حرسي إلى داركم لتحضر أمامي ،فلا بد من عقابها على ما إقترفته يداها !!! وقبل أن أنسى أختك عيشة هي من كان سيأخذ مكانك ،قالت فاطمة : لقد إعتقدت أنّها تغيرت ،لكن غلب عليها طبعها السيّئ ،لكن أين هي ؟ أريد رؤيتها ،لمّا إقترب حسام الدين وفاطمة من الحجرة سمعا صراخا ،ولما فتحا الباب أصابتهما الدّهشة ،فقد كانت عيشة تنظر في المرآة إلى وجهها البشع، وتصرخ بشدّة …

لتكملة القصة اضغط على الرقم 19 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى