close
غير مصنف

الحداد_أغاغول وثعبان السموم

­­

《ثم فجأة تفتت الصخور وتشققت الأرض حول جمله وانطلق ضجيج ورعب لتلفظ الأرض لهبا حارا لاسعا لكنه أسود لا ضياء فيه ونفثت دخانا مقبضا قاتما خانقا بأشد من أي دخان رآه الحداد》…… يتبع

. وتشققت الأرض حول جمله وانطلق ضجيج ورعب لتلفظ الأرض لهبا حارا لاسعا لكنه أسود لا ضياء فيه ونفثت دخانا مقبضا قاتما خانقا بأشد من أي دخان رآه الحداد.

وكمن أغاغول مرتعبا خلف صخرة يرقب فإذا بالأرض تلفظ شياطين كثيرة مرعبة لها قرون كقرون الثيران وأذناب كذيول الذئاب وأقدامها كأقدام البغال وأسنان حادة لامعة كأسنان الأسود لولا أن أنيابها طويلة كما لو كانت مسامير من الصلب وتشهر مخالبها التي تشبه خناجر قاطعة.

صرخت تلك الشياطين بأصوات قبيحة وهللت فرحة وهي تدور حول الجمل وتصرخ وتعوي قبل أن تنقض عليه فهجمت أولا على الحشوة القش فلما وجدتها ليست بشرا أشاروا لها بأصابعهم فإذا بها تشتعل بلسان من لهب أحمر ثم أسقطوا الجمل المسكين وانهالوا عليه تمزيقا بمخالبهم وأنيابهم وأغاغول يراقبهم في رعب ثم لاحظ أنهم ينتزعون جزءا من أطيب الأماكن في الجمل فلا يقربوه وإنما يجمعوه في قدر كبير كما أتوا بكأس ضخم من الحجر عليه نقش يشبه الحمار فملئوه بدماء الجمل ثم حملوه نحو شيطان كبير يجلس منتظرا لا يشاركهم عبثهم فأمسك الشيطان الكبير بقطعة من اللحم النيء فمضغها ثم بصقها وقال: ما هذا؟

قالت باقي الشياطين بصوتها القبيح الذي يشبه مزيجا من فحيح الثعبان وعواء الذئب: أطيب لحم الجمل يا مولانا.
قال الشيطان الكبير: تبا لهذا ألا يوجد شيء من لحم البشر اللذيذ؟

بدت الشياطين مرتجفة وهي تقول: لم نجد مع الجمل بشرا يا مولاي كانت عليه حشوة من قش.

نظر لهم ملكهم المريع هذا بعين غاضبة فأضاءت بضوء أحمر قوي سطع على رمال الصحراء فذابت لتتحول إلى زجاج ومر به على أجساد أتباعه فأطلقوا صرخات ألم قبل أن يخفض عينيه إلى الكأس المملوء بالدم فيرتشف منه رشفة ويقول: وما هذا الدم؟

قالوا مرتعبين بصوت يشبه صوت البوم: دم من دم الجمل! طازج يا ملكنا لم يذقه أحد قبلك!
مط ملكهم شفتيه وقال: لا بأس اذهبوا وامرحوا!

لتكملة القصة اضغط على الرقم 9 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى