close
غير مصنف

الحداد_أغاغول وثعبان السموم

­­
وهنا بدأت أصوات أسوأ من سابقتها. أصوات مغرية فاتنة تذيب القلوب وتؤجج الأهواء, تدعوه لفتن وملذات لا حد لها وتصور له أنها موجودة على جانب الطريق لكنه إذ كاد يضعف سد أذنيه وتقدم نحو جمله المضطرب فغطى أذنيه هو الآخر ليكمل المسير في صمم.
وقطع ثلث الوادي آمنا,
لكن الثلث الثاني بدأ بداية أكثر إفزاعا لم تكن هناك أصوات بل رؤى شنيعة
كان يمشي مطمئنا بعد أن حجب عن أذنيه تلك الأصوات المدمرة فإذا به يرى محبوبته ساقطة على الأرض وجمله يتقدم بإصرار فيدهسها
وأصابه الهلع إذ رأى الدماء تتدفق منها وجسدها الغض يتشوه واندفع مسرعا نحوها لولا أن ساعده الحظ فتعثر في لجام جمله وسقط أرضا وحين نهض وجد أن الجسد المحبوب تلاشى.
ونظر حوله ليجدها في كل مكان. أشباح وهوام تطير وتسير تصرخ وتضرب وتطلب رؤوس أناس لا يعرفهم لكنه أحس برغبة عارمة في قتلهم وتمزيقهم. كانت تصرخ بـأصوات لا تسمع عبر الآذان بل عبر القلوب فلا ينفعه منها حماية وكانت تتحدث وتتحدث بإلحاح حتى تجذب ذهنه فتشرده عن الطريق.
أحس أنه يسقط في بئر عميقة بلا قرار وأنه لا يرغب إلا في الرحيل عن ذا المكان بأي ثمن وحينما فكر في هذا وجد من يهمس في أذنه أو على الأصح لقلبه بإغراء : ولو كان الثمن أبي وأمي وعيني محبوبتي
لكن هذا كان خطأ تلك الهوام الجسيم فقد أطلقت في عروقه دفقات غضب نارية أنقذته من الحال الذي كان غارقا فيها فثبت أقدامه وتشبث بحبل ربطه في جمله وخفض أذنه يبعدها عن رؤى الموت والرعب والفتن والملذات التي أخذت تتكرر أمامه إما تدعوه لجانب الطريق أو تخوفه من الاستمرار فيه.
وبعد زمن مضى عليه كدهر انتهت تلك الرؤى الشنيعة لكن بعدها وجد في نفسه وساوس أخرى تلح عليه
يرغب في أن يصرخ أو يرقص أو يقفز أحيانا يشعر بخفة تجعله يظن أنه قادر على الطيران أو أن لو قفز وسط الرمال فسيسبح فيها كما لو كانت بحرا لكنه تحكم في نفسه وظل كامنا في اختباءه يمضي متسللا خلف جمله ذو الحشوة وأخذ يكرر لنفسه آية الكرسي والمعوذتين ليقوه تلك الوساوس.
وأخيرا قطع الثلث الثاني من الطريق بسلام.
بدا له أن المكان قد أصبح آمنا وأن جمله يمشي في ثقة و~أحس براحة كبيرة وبدا له هذا الجزء من الوادي متسعا رحبا بلا مخاطر.
ثم فجأة تفتت الصخور وتشققت الأرض حول جمله وانطلق ضجيج ورعب لتلفظ الأرض لهبا حارا لاسعا لكنه أسود لا ضياء فيه ونفثت دخانا مقبضا قاتما خانقا بأشد من أي دخان رآه الحداد…… يتبع

لتكملة القصة اضغط على الرقم 7 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى