close
غير مصنف

قصة/….أميرة_سمرقند القصة كاملة

­­ ­

..وعند بزوغ أول شعاعٍ للشمس ، دخل من البوابة رجلٌ بدينٌ وأصلع ، يجر خلفه عربةً خشبية .. فاعترضه الملك وسأله عن اسمه وصنعته فأخبره الرجل أنه (بلال) وهو يبيع البصل ..ثم سأله إن كان متزوجاً فأجاب بالنفي ..فطلب منه الملك أن يتبعه مخبراً إياه بأنه سيشتري منه كل البصل الذي في عربته ..

«ثم اقترب الملك من بلال وشدد عليه أن لا يطلقها مهما ألحت فيروز عليه بذلك … وله أن يعاملها كما يشاء ، فهي زوجته وليست أميرة القصر بعد الآن»

خرج بلال من القصر يجرّ عربته ، خالي الوفاض إلا من أميرةٍ حانقة تلعن حظها العاثر في كل خطوةٍ تخطوها باتجاه بيت زوجها ..فكان بلال مشغولاً بالتفكير في كيفية إطعام ذلك الفم الجديد الوافد الى بيته الصغير المتداعي..فرزقه بالكاد يكفيه وحده ..وجلالة الملك لم يساعده بشيئ في زواجه هذا .. باسثناء حفلة الزواج المقتضبة ..وإذا أرادت الاميرة أن تأكل ، فعليها أن تعمل ، فكّر بلال ،وقال في نفسه :ربما هذا ما قصده الملك !!!

وأثناء الطريق..أدرك بلال أن الاميرة قد تعبت من المشي فقال لها بحياء :يا سمو الأميرة ،ثم تذكّر كلام الملك ،فأردف قائلا يا فيروز…هنا… التفتت اليه فيروز بغضبٍ وصاحت : ويحك ،كيف تخاطبني باسمي يا هذا ؟؟.. ألا تعلم من أكون !!!؟؟؟

لتكملة القصة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى