close
غير مصنف

قصة/….أميرة_سمرقند القصة كاملة

­­ ­

..فكان هذه المرة رجلاً طويلاً كبيراً في السن ..فلما سأله الملك عن أحواله.. أجابه بأن اسمه (حاتم) وأنه يعمل حانوتيا .. أي صانع توابيت ..كما أنه متزوج وليس له أبناء..قام الملك باصطحاب حاتم الى القصر .. وهناك عرض عليه الزواج من الاميرة لتكون زوجته الثانية..حاتم فوجئ بالامر طبعاً لكنه وافق في النهاية

… فليس له ان يرفض أمر الملك حتى لو أراد ذلك..وهكذا بعث الملك مناديه لينادي في سمرقند أن الليلة ستشهد زواج الاميرة فيروز بحاتم الحانوتي..

وعندما علمت فيروز بالامر ، تحدت أباها بأنها ستتطلق منه وخلال سبعة أيام هذه المرة ..فقبل الملك التحدي كذلك .. ووعدها كما وعدها سابقاً بأنه سيصدر بحقها اعتذاراً عاماً للشعب.. لكن المنادي هذه المرة سيكون وزيره شخصيا !!!!

أخذ حاتم زوجته الجديدة للبيت..وكانت شخصيته على العكس من سلفه بلال ..فقد كان نزقاً حاد الطباع..لذا فهو ومن أول ليلة.. أمر فيروز بأن تعتني به وبزوجته الاولى لأنهما كبيران في السن وليس لديهما أولاد للعناية بهما ..ثم رفع عصاه وهددها بالضرب إن لم تستجب له

…فلا يهمه إن كانت اميرة بنت ملك … لأن الملك نفسه خوّله بتقويم سلوكها إن لم تنصاع لزوجها..فيروز عملت بأمر زوجها ، فكانت كالجارية المطيعة لهما ..لكنها وإن فعلت ذلك.. فلأنها تخطط لأمرٍ ما ..تخطط للحصول على الطلاق قبل انقضاء اليوم السابع ..

لتكملة القصة اضغط على الرقم 10 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى