close
غير مصنف

قصة/….أميرة_سمرقند القصة كاملة

­­ ­

.. وشكروا فيروز مرةً أخرى ..وبسبب ثقتهم بها ، فقد طلبوا من فيروز أن يأتمنوها على الدمية التي سيستخدمونها في الإحتفال ريثما يذهبون للسّوق ويعودون ، فوافقت ..فوضعوا الدّمية في الورشة ،وانصرفوا..وبعد ساعة..عاد الرّجال ،فوجدوا تابوتهم وبداخله الدّمية قرب الورشة فحملوه وغادروا المكان .أمّا حاتم..فاوّل ما فعله لدى عودته هو دخوله الورشة ليتفقد تابوته .

.فلما لم يجده في مكانه جن جنونه وفقد أعصابه ..فأخبرته زوجته الاولى بأن فيروز قد باعته لأولئك الرجال ..فصاح حاتم :وتلك الحمقاء فيروز.. أين هي الآن ؟؟ردت الزوجة :لقد هربت من البيت بعد سوء فعلتها .. ولم تخبرني الى أين..فأخذ حاتم يصيح:ياللمصيبة… يا لهول المصيبة..
قالت :لماذا أنت مهتمٌ جداً بذلك التابوت العتيق ؟؟فأجاب:إنه ليس التابوت اللعين… بل ما بداخل التابوت..قالت :وما بداخله ؟؟حينذاك..كشف لها حاتم عن سر امتلاكه لكنزٍ لا يقدر بثمن .. وعزيزٍ جداً على قلبه ..كانت عائلته قد توارثته لأجيالٍ حتى وصل إليه .. وتقع على عاتقه الآن مسؤولية صيانته وإعادته الى مكانه..

غادر حاتم الى حيث وجد القوم يحتفلون خلف تابوتهم ..فسار معهم وهو يفكر بالطريقة التي سيحصل فيها على كنزه دون أن يثير انتباههم .. وإلا اتهموه بتخريب احتفالهم..

لتكملة القصة اضغط على الرقم 14 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى