close
غير مصنف

قصة/….أميرة_سمرقند القصة كاملة

­­ ­

لكن عبيدة لم يجبها .. الى أن بلغ بها قلب الصحراء ، حيث الرمال مد البصر..فعلمت فيروز آنذاك بأنه من سكان الصحراء ..ثم نزلا معاً وقام بعدها عبيدة بتصرفٍ غريب ..إذ ضرب فرسه فأخذت تعدو حتى اختفت عن الأنظار !!!ففزعت فيروز وصاحت:ويحك أمجنون أنت ؟؟ لقد أهلكتنا …لماذا أطلقت الفرس ونحن في قلب الصحراء ؟؟

لم يجبها عبيدة كذلك ..بل سار قليلاً ثم شرع يحفر في الرمال حتى استخرج صرة كبيرة !!!
ثم فتحها فإذا فيها قماش وبعض الأدوات،.فقام بنصب خيمةٍ، وطلب من فيروز أن تستظل تحتها من وهج الشمس ..كانت الحرارة لا تطاق ، فخففت فيروز من ملابسها ،وجعلت تنشّف العرق،ثم اشتكت لعبيدة من أنّ الحرّ سيحرق بشرتها وأنّ الصّحراء لا تناسبها ..

وتذمرت من الجفاف والعطش الشديدين ..لكن عبيدة طلب منها أن تمكث في الخيمة ريثما يجلب لها ما تأكله ..أخذ الرجل قوسه وذهب للصّيد ،فجلست الاميرة تنتظره على الرّمال الحامية حتى أوشكت الشّمس على المغيب،واشتد بها الجوع ،حينها سمعت فيروز عواءاً قريبا ، فذعرت واعتراها الخوف الشديد .. فتقوقعت في خيمتها ..ثم فكّرت في حالها ،وما يجري عليها ،والى ما أوصلها عنادها إليه، فأخذت تبكي، وتحنّ الى عيش القصور ..
وبعد برهة

..عاد زوجها فسرّت لرؤيته..وكان قد اصطاد حيواناً صحراوياً صغيرا .ثم سلخه وشقّه أمامها ،فأشاحت بوجهها ،ولم تتحمل منظر الدّم ..ثمّ أوقد ناراً وشوى اللحم عليها وقدّم بعضه لفيروز فلم تتناول منه قضمةً لأن اللحم لم يعجبها ،.لكنها شربت ماءاً من قربته ،وبعد قليل أصيبت بالدوار لشدة الحرّ ،فتمددت في خيمتها ،فحاول عبيدة أن يقترب منها فمنعته فصاح بها :أنا زوجكِ فكيف تمنعيني عنك ؟؟فتوسلت إليه أن يتركها تستريح،فنهض وهم بالإنصراف ، لكن طلبت منه أن لا يبتعد عن الخيمة لأنها قد سمعت عواء الذئاب قبل قليل..

لتكملة القصة اضغط على الرقم 18 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى