close
غير مصنف

كان ياما كان في قديم الزمان كان في سلطان وما سلطان غير الله واللي عليه ذنب يقول استغفر الله.. السلطان طلع في رحله صيد مع حاشيته ووزيره .. وهما مروحين من الصيد .. يلقى مرمره ( حجر كريم ) كانت مايله للحمورية بطريقه غريبه .. تلمع والشمس زايدتها جمال ,و الفرس متاعو عثرت من وهج ولمعان المرمره .

­­ ­
روحت للسلطان حكات له على اللي صار الكل واللي شافاتو وقالتلو راهم عيله خر طر مهبله امساكن ومافيهمش عقل وراهو الهبال وحلة والعقل زريعة والي مشا عقلو ما عاد فيه نفيعة.. قاللها السلطان مادامها شبابة ومزيانة .. وانربيها ع ايدي ونعلمها ونوريها لين اتولي سيدة القصر…قالتلو يا سيدي النصيحة من الدين ولا يعجبك نوار الدفلة في الواد عامل ضلايل ….. زاد كبش وقاللها منها نخلق ….قالتلو على الضالين امين …ايا نصبوا الزينة والاضواء في المدينة وع القصر وعملو عرس سبع ايام وسبع ليالي وسبعة أيام زايدين.. ونهار الخميس جابوا بنت دردنوا الصغيره ودخلت للقصر.. وعيلتها في عوض يغنيو ويزغرطو ابداوا يندبوا ويعيطوا بعيد علينا وعليكم .. كيفاش كيفاش أختهم الصغيره تتزوج وهوما لا…
المهم دخلت البنية والسلطان فرحان بزينها الي لا هب لا دب لا في بلاد ولا في عرب.. لكن لقاها تبكي ومتغشة سألها شبيك قالتلو كان انت تموت .. انا بعد ما خذيت السلطان شكون باش ناخذ بعدك ؟!
غزل السلطان وكتمها في نفسه وسكت نكدت عليه هالبلوى من اول ليله .. لكن في مخو يقول اتو تتصلح .. وانا نعرف عقلها خفيف .. نهار من النهارات لقاها لابسة جبته قاللها شبيك قالتله عجبتني البستها .. وهو جايبلها الغالي والعالي وخيار اللبس .. من حينو فيسع جابلها شكون يعلمها كيفاش تاكل وتشرب وتلبس كيما السلاطين .. ويعلموها طريقه الكلام باش تولي للا وحرم سلطان (السيدة الاولى) ههههه قول فات عام وهو يلمع فيها .

لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى