close
غير مصنف

أغرب عملية إنقاذ من لعنة فرعونية أصابت إحدى قرى مصر

­­ ­

ضحكت وقلت : لا إحنا نخرج من هنا وهكي كل شيء بالتفصيل بس نوصل لحاجة مفيدة وطالما بيقابلنا أفخاخ إذا إحنا ماشيين صح .
فضلنا ماشيين في الطريق إلى أن وصلنا إلى حجرة بقف على بابها تمثالان كبيران والباب مغلق ولكننا وجدنا تحذير من الدخول إلا لما الصورة الموجودة على اللوحة في الحائط يتم ترتيبها بشكل صحيح وتعطي شكل حورس . محمد الملاح قال: أنا اللعبة دي حبيبتي وبقفلها . بدأ يرتبها ولم يأخذ وقت طويل في ترتيبها وإذا بالباب انفتح وهناك تابوت على طاولة حوله كثير من التماثيل الصغيرة والأثار التي لم نجد لها مثيل والأحجار الكريمة من عقيق وقطع ماس لا يوجد في حجمها في العالم كله . وجدنا بعض البرديات بجانب التابوت فإذا تشير إلى أن لعنة أصابت البلدة منذ آلاف السنين وتم حبس الثعابين في حفرة وخُتم عليها بختم وتم الحفاظ على سر الترياق في جسد الملك نفسه ولن يستطيع استخراجه إلا كبير الأطباء أو من يملك علمه ، كما أن الزهرة المستخلص منها تم الحفاظ عليها بواسطة جنيات في شرق الغابة وإن أُسيء استخدامها سيحل الدمار على المكان ، بصينا لمحمد عبدالله وقلنا له في صوت واحد : حجرة العمليات منتظراك يا دكتور .
قرب محمد وفحص المومياء الموجودة داخل التابوت وقال : أنا بعمل عمليات لأحياء مش أموات وبعدين مصرين تحملوني مسؤولية كبيرة زي دي .
بدأ محمد يسأل لو حد عنده معلومة تفيده في التشريح أو البحث . فضلت أفكر وقلت : الفراعنة عادة بيهتموا بالقلب جدا بل كانوا بيعتقدوا إن وزنه هو المسؤول عن نجاة الشخص بعد موته . يعني أفضل مكان ممكن يحطوا فيه سر هو مكان القلب .
بدأ محمد يفتح ببطء الأقمشة على القلب ، بدأ وإذا بالجلد قد ظهر استعان محمد بمشرط كان قد أحضره معه وفتح على المكام وبالفعل وجد قنينة من الزجاج بها ورقة من البردي .
فتحناها فإذا بها كيفية استخلاص الترياق من زهور النوميراج . قال محمد عبدالله : شكلي كدا نجحت ومعايا علم كبير الأطباء .
محمد الملاح بص على الطريقة وقال : بسيطة يلا بينا .
سألته ؛ بسيطة بالنسبة للتركيبة تمام لأنك صيدلي ومتخصص في كدا .
أما إيه يلا بينا ؟ انت عارف إحنا رايحين على فين وفين الزهور ؟
ضحك وقال : عيب عليك أنا لفيت معظم الغابة وشوفت مكان فعلا مكتوب عليه زهور النوميراج .مشينا ولكن محمد عبدالله قال : فيه حاجة ، الورق مكتوب فيه إن الزهور محروسة بواسطة الجنيات ! هنعمل إيه ؟
قلنا لازم نكمل وهنشوف إيه ممكن يحصل .

لتكملة القصة اضغط على الرقم11 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى