close
غير مصنف

قصة_هدى_الفتاة❣️

­­ ­
.
لم أعرها إهتماما … ما أن حضر سيف مساء حتى أعطيته ورقة تنازل مني لكل شيء نظير طلاقي قائلة …أليس هذا ما أردته ؟ حتى ملابسي لا أريدها ….
أرجوا أن تقضي حياتك بسعادة لتفوقك وفوزك بانتقامك …لكن ثق بأن الله يمهل ولا يهمل ؟ نظر لي طويلا ثم قال : و إذا لم أوافق ؟
قلت : أنا أعرف , لن ترتاح إلا عندما تراني أنا و أمي واحدة مجنونة و الثانية مشلولة …جعلتني أكره كل شيء جميل في نفسي حتىثقتي في نفسي ضاعت …. لم أعد أريد شيئا في هذه الدنيا , خذ كل شيء وارحل لعلي أحاول أن أجمع شتات شخصيتي من جديد ..

.
خرج سيف تاركا ورقة التنازل على نفس الكرسي الذي كان يجلس عليه …جاءت أمي وقد سمعت كل الحوار الذي دار بيننا فقالت : لماذا فعلت الذي برأسك ؟ المرأة بحاجة لرجل خاصة هذه الأيام حتى إن كان لصا أو خائنا .
قلت إذا كنت تستطيعين أنت ذلك فأنا لا ..

..
لم تعيشي يوما مرغمة لفعل كل شي غصبا عنك …لم تتألمي لم تجهضي …إنه يكرهني يا أمي , نظراته مليئة بالحقد يغتصبني كل ليله …لا أستطيع الإستمرار . حضر سيف بعد يومين يطلب مني مرافقته فرفضت فأجبرتني أمي بقوة على الذهاب معه و ما أن وصلنا إلي المنزل حتى قلت له : هيا قم بمزاولة أعمال الرجولة فأنا لم يعد لي احد يحبني أو يهتم بي و بأمري في هذه الدنيا ..هنيئا لك مقدما لقد نجحت في انتقامك وقم بحجز سرير لي من الآن في مستشفى المجانين ..نظر الي سيف نظرة اندهاش ثم خرج من الغرفة …
بقيت علىهذه الحال تقريبا اسبوعين اقوم باعمال المنزل

, واصبحت وكأني آله خاليه من المشاعر و الاحاسيس لم يقترب مني سيف ولم يرغمني على شيء على العكس كان يحاول استمالتي بجميع الطرق اللطيفة بلا فائدة ما أن اركز نظراتي مباشرة في وجهه حتى يهب ويقف ويخرج من الغرفة … وصار يشكرني على كل شيء اقوم به في المنزل..
يغمرني بالهدايا ولا يسمع شكرا

لتكملة القصة اضغط على الرقم12 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى