close
غير مصنف

شاب مصري ساقته الظروف ليكون في معقل تجارب الألمان لإنتاج الجندى الخارق وفشلت محاولات كثيرة ووقع ذلك الشاب ليتم التجربة عليه

قال وهو يرتشف كوب القهوة : لن تكون أنت وقتها بل ستتحول فعلا لوحش حقيقي يقتل ويدمر ويتحمل جسده مختلف الظروف الجوية ، سيكون كل ما عليك هو التدمير فقط وتنفيذ الأوامر .
ونحن نحاول الوصول للجندي الخارق من مدة وتم أمرنا بتكثيف عمليات التحويل لذلك الجندي فهو وسيلة نجاحنا في الحرب لأننا نقاتل في أكثر من جبهة وفي أكثر من مناخ والجندي الخارق هو سلاحنا الذي سينتصر .بدأت أتلعثم في الكلام وقلت بنبرات خافتة : هل البشر مجال للتجارب واللعب بعقولهم وتشريسهم ؟!
التفت الدكتور جايك وقال : نحن مأمورون ومن يخالف يُقتل ، ونحن الآن نطيع الأوامر وهذا هو العلم ونحن الجنس الألماني الذي يجب أن يعيش كما وضحت الحكومة ، لذلك نجري التجارب على المذنبين وأبناء الشعوب الأخرى من رعايانا وغيرهم من الأسرى . وعندما لم يكن لدينا أحد من الأسرى أو المذنبين نأخذ من الجنود الضعاف حتى الألمان لأن الضعيف لا مكان له بيننا ، ولا تتعجب فالتجارب على أشياء أخرى كثيرة كالحيوانات وإنتاج أمراض جديدة وكثير من الأشياء السرية بل شديدة السرية التي تحدث هنا ولا أحبك أن تشغل بالك بها أو تتأثر لأنك ستكون منذ اليوم مساعدا لي ، وهذا ضمان مؤقت لحياتك مادمنا نعمل وننجح لأننا إن فشلنا سنموت جميعا . وبدأت أعمل معه لشهور ولم يُسمح لي كذلك بالدخول إلى تلك الأماكن المخصصة للتجارب وكان عملي مقتصر على مساعدة الدكتور جايك فقط في معمله الخاص وكتابة تقاريره التي يحتاجها ويرسلها ، وقد رأيت تقارير خطيرة وأشياء عديدة تشيب لها رأس الغلمان ، فقد ذُهلت من الأشياء التي توصلوا لها ومرفق مع المذكرات بعض التقارير التي سلمها لي الدكتور كي أقوم بنسخها وإرسالها .
لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى