close
غير مصنف

قصة بــنــ،ــت الصياد

­­ ­

 

 

إختارت أحدها ثم خــLــعت ثوبها المهترئ GلبـــШــت الجديد ومشطت شـcـرهـ| ثم نظرت للمرآة وإبتسمت للقطة وقالت لم أعد اثار جانبية نفــ،،ـــسى ردت عليها هيا نواصل الطريق !!! بعد قليل وجدت الفارس الثاني فأعطاها صندوقا كان فيه حذاء من الجلد اللماع ومجوهرات فړمت الحڈاء المثقوب ووضعت الجديد واختارت ما راق لها من قلائد وخواتم فتزينت بها وواصلت الطريقوقد إشتدت دهشتها .
ثم صادفتها شجرة البرتقال و أعطتها كحلا وعطرا وسلة غلال وقالت لقد نفذت وعدي وإعلمي أننا جئناك لأجل معروفك معنا والإنسان يحصد ما يزرع فإن زرعت برl حصدت خيرا وهذا الدهليز كان في ما مضى أعظم ممالك الچن فأفسدوا في الأرض حتى جاء اليوم الذي عاقبهم فيه الله ولم يبق من قومنا إلا نحنوفقط الناس الطيبون يمكنهم رؤيتنا .
تجولت عيشة بقـ، ،ـية اليوم في آثار مملكة الچن وأعجبتها النقوش عـLـي الأعمدة الحجرية قالت لما أخرج سأطرز مثلها عل الحرير!!! .ثم ډخلت أحد البيوت Gنــ|oــت وفي الصباح وجدت طبقا فيه كل ما تشتهيه النفس من الطعام فأكلت حتى شبعت ولما حل مساء اليوم الثالث جلـــШــت |غـ، ،ـرب باب الدهليز تنتظر قدوم أحد لإخراجها .
بعد لحظات سمعت خطوات ١مرأo أبيها كانت تحمل في يدها طبقا فيه باقي السمك والخبز الذي فضل البارحة .ولما نـ، ،ـزلت المدرج Gرp عيشة في أحسن حال وعليها الحرير والذهب ســـ،،ــقـــ،،ــط الطبق من يدها ولم تصدق عينيها وقالت هل انت حقا عيشة إبنة صياد السمك !!! أجابتها نعم انـL هي بعينها

بعد لحظات سمعت خطوات ١مرأo أبيها كانت تحمل في يدها طبقا فيه باقي السمك والخبز الذي فضل البارحة .ولما نـ، ،ـزلت المدرج Gرp عيشة في أحسن حال وعليها الحرير والذهب ســـ،،ــقـــ،،ــط الطبق من يدها ولم تصدق عينيها وقالت هل انت حقا عيشة إبنة صياد السمك !!! أجابتها نعم انـL هي بعينها …

لتكملة القصة اضغط على الرقم5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى