close
غير مصنف

أول جبار على الأرض وأول من تحالف مع ابليس، فكان أول من تعلم منه السحر،

­­ ­

وقتها ادرك نمرود انه يقف امام شيء غير طبيعي امام كائن ليس من طبيعة هذه الارض ليس مقاتل معتاد على لقاءه وليس بأحد الوحوش التي يخرج لاصطيادها بمهارة .. ليس ببشر قط !
ان النمرود ذلك الامير الشاب ابن الملك العظيم كوش الذي كان يعيش حياته وسط الثراء والذهب و الجواري لم يكن على علم انه يقف امام امير النور حيث كان يطلق على نفسه .. يقف امام عزازيل .. يقف امام ( ابليس )

نعم كما يقول المؤرخين كان هذا اول لقاء يحدث على الارض بين ابليس و انسان بعد معجزة الطوفان الشهيرة لسيدنا نوح و بعد هذا اللقاء تعلم نمرود السحر من ابليس واصبح نمرود يعتقد ان ابليس اصبح احد جنوده ولكن في الحقيقة ان العكس كان صحيحا.
بدأ نمرود في العصيان لكل من حوله فبدأ بوالده الملك كوش العظيم الذي استطاع مع ابليس ان يخطط للتخلص منه وقتله حتى يستولى على عرش المملكة الكوشية الساحرة والقوية ومن هنا تأتي فكرة التاج.
فكان اول من وضع على رأسه تاج ذهبي وارتدى خاتم ذهبي في اصبعه كان النمرود وقد اقتبس هذا الامر من ملوك الجان وبعد ارتداء تاج الملك قال جملته الشهيرة : ( نحن ملوك الدنيا والمالكون لما فيها ). بدأ عصر جديد من السطوة والقوة والسحر ..

لتكملة القصة اضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى