close
غير مصنف

في التاسع والعشرين من أكتوبر عام ٢٠٠٩، أبحر “ثوماس براون _٥٦ عاماً” على زورقه من فلوريدا إلى الساحل الجنوبي تاركاً وراءه ملاحظة في غرفة الفندق الذي نزل فيه مع زوجته .. لم يحضره أبداً أنه قد يختفي بعد تلك الرحلة إلى المجهول

­­ ­
أطلقت قصة توماس الكثير من التكهنات والتساؤلات .. بداية هل كان القرد حقيقياً أم من نتاج خيال توماس المتعب؟ وكيف وصلت الطحالب الحمراء إلى هناك و المعروفة بأنها تعيش في الماء الحلو لا المالح؟ والتساؤل الأكثر حيرة هو أن توماس ادعى أنه عاش على هذه الجزيرة لمده عام واحد فقط ولكنه اختفى لمدة سبع سنوات؟ هل أخطأ توماس في العد أم دخل إلى بعد آخر يتقلص فيه الزمان؟ ومن أين أتت حطام الطائرات والقوارب التي كانت على الجزيرة؟ ولماذا لم يقرر توماس العودة إلا بعد مرور عام على بقائه في الجزيرة؟ وهل كانت الجزيرة بعداً آخر في عالم موازٍ لعالمنا؟
تنص أحد التفسيرات على أن توماس دخل منطقة مثلث برمودا .. ويقال أن الجزيرة التي رآها ما هي إلا (الجزيرة الخضراء) التي تظهر بالصدفة لبعض البشر في ذلك المثلث الغامض.
يُذكر أن القصة حقيقية .
لا تنسوا أن تتابعوا صفحتنا صفحة الكاتب أحمد سيد رجب ليصلكم كل جديد وحصري . وانتظروا المزيد والمزيد من القصص الحقيقية والحصرية والمتنوعة على صفحتنا.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى