close
غير مصنف

خلــ.ــطة سحــ.ــرية لتنظيف المرحــ.ــاض بدون تعب فى دقائق وجعله لامع كأنه جديد بكل سهولة شاركنا بتعليق بدعوه حلوة او تم , شاهد المفاجأة فى أول تعليق

­­

يمكنك إستخدام هذه الخلطة في إزالة الروائح الكريهة والخصائص المضادة للجراثيم الموجودة في زيت شجرة الشاي لقتل الجراثيم الموجودة في وعاء المرحاض الخاص بك وعلي أسطح المرحاض . خلط 1/2 كوب من صودا الخبز، 1 كوب من الخل الأبيض المقطر مع 1/2 معلقة من زيت شجرة الشاي .

الجمع بين الخل والزيوت العطرية في زجاجة رذاذ صغيرة ورش الخليط بداخل المرحاض وأيضاً علي مقعد المرحاض والغطاء للتعامل معها حاول ترك المنظف للجلوس عدة دقائق ورش صودا الخبز داخل وعاء المرحاض والفرك بداخل المرحاض بإستخدام فرشاة المرحاض . حاول إستخدام قطعة قماش جافة نظيفة لمسح محلول الخل من المقعد والغطاء والمقبض .

خليط البوراكس والخل الأبيض : تمكنك هذه الخلطة من إزالة البقع السيئة الموجودة بداخل وعاء المرحاض وبالتالي عند خلط المكونات معاً ووضعهم في وعاء المرحاض تتمكن من إزالة الروائح الكريهة والبقع في الحمام .

الحصول علي 3/4 كوب من البوراكس،1 كوب خل أبيض، 10 قطرات من زيت اللافندر و5 قطرات من زيت الليمون العطري وخلطهم للجمع بين هذه المكونات في زجاجة بخ . وضع الماء الدافئ حول وداخل وعاء المرحاض بإستخدام الفرشاة أو ببساطة ترك الخليط يتدفق لترطيب داخل الوعاء . صب الخليط بأكمله في وعاء المرحاض والسماح بتركه لجلوس عدة ساعات في المرحاض أو ببساطة تدفق الخليط وتركه طوال الليل في المرحاض وخلال هذه الفترة تأكد من عدم إستخدام أفراد الأسرة المرحاض خلال هذه الفترة حتي تقوم بغسل المرحاض .

غسول الفم : عندما تقوم بمحاولة تنظيف المرحاض يمكنك صب وعاء من غسول الفم بداخل وعاء المرحاض وخصوصاً الذي يحتوي علي مكونات مثل الكحول، الليسترين في الوعاء . ترك المكونات تقف في وعاء المرحاض لمدة 30 دقيقة ثم إستخدام فرشاة المرحاض للفرك حوله قبل التنظيف . يساعدك غسول الفم في تطهير وعاء المرحاض للحصول علي مرحاض متألق ونظيف يساعدك في تطهير الجراثيم .

كيس بلاستيك : عند تنظيف المرحاض، حاول لف كيس بلاستيك حول يديك فأنت تستخدمه لحماية بشرتك عندما يكون من الصعب الوصول إلي المناطق الضيقة في الحمام والتخلص من قذارة المرحاض .

زجاجة مياه غازية : يمكن أن تساعدك زجاجة المياه الغازية في إزالة الأوساخ والرائحة الكريهة من المرحاض الخاص بك فقط حاول صب زجاجة المياه الغازية والسماح بتركها لمدة ساعة واحدة والفرك أثناء متابعة صب زجاجة المياه الغازية .

الخل : يمكنك جمع الرواسب المعدنية والصلبة داخل المرحاض والتي تخلق البقع الداكنة الغير جذابة . لإزالة خطوط المياه العنيدة في المرحاض حاول إزالة الماء حتي يكون شكله أقل من الخطوط الملونة . نقع المناشف الورقية في الخل وحزم المناشف للتخلص من الكمية الزائدة في جميع انحاء الوعاء، تأكد أن الخل يغطي البقع السيئة في المرحاض . ترك الخل ينقع لبضع ساعات ثم إزالة المناشف الورقية وذلك لتنظيف المرحاض .

حجر الخفاف : بعد تفريغ الماء من وعاء المرحاض من المياه المتراكمة يمكنك الفرك بإستخدام حجر الخفاف المبلل الغير ملون . إذا كنت تعاني من الفرك الصعب جداً أو مع حجر الجاف علي البقع الجافة ، سوف تترك خدوش علي الخزف .

 

من اجل لتكملة اضغط ع رقم 4    👇👇👇

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى