close
غير مصنف

خلــ.ــطة سحــ.ــرية لتنظيف المرحــ.ــاض بدون تعب فى دقائق وجعله لامع كأنه جديد بكل سهولة شاركنا بتعليق بدعوه حلوة او تم , شاهد المفاجأة فى أول تعليق

­­

الخل الأبيض : ربما تشعر بالملل بسبب سماع الكثير من الأحاديث حول فوائد الخل الأبيض في التنظيف ولكن هل جربت إستخدامه في التنظيف فالخل من الأحماض المعتدلة التي تساعد علي التطهير وإزالة الراوئح .

بوراكس : علي النقيض من بعض المعلومات الغير دقيقة التي تذكرها بعض المواقع فإن البوراكس ليس مثل حمض البوريك وهو حمض سام . في الواقع أن تيترابوريت الصوديوم ليست سامة فهي عبارة عن الملح وصودا الخبز و بكميات كبيرة مما يجعل من السهل القضاء علي الأوساخ في المرحاض بوراكس منظف متعدد الأغراض يزيل الروائح الكريهة والبقع .

عصير الليمون : يحتوي عصير الليمون علي حمض الستريك والذي يرتبط مع المعادن الموجودة في وعاء المرحاض مما يسهل القضاء عليها وقد يساعد في تقليل بقع المرحاض الصعبة التي يتركها الماء العسر .

الزيوت العطرية : من أفضل الأسلحة السرية هي إستخدام الزيوت العطرية في التنظيف . العديد من هذه الزيوت النباتية تتباهي بخصائص المضادة للجراثيم، مضادات الفيروسات، مضادة للفطريات . وقد تمت دراسة علي زيت شجرة الشاي العطري من أكثر الزيوت العطرية المفيدة في تنظيف الحمام وأيضاً زيت الخزامي، الزيت الحمضي،زيت النعناع، زيت الروزماري .

صودا الخبز : من العناصر المفيدة جداً في تنظيف المرحاض إستخدام صودا الخبز، فهي تمتلك خصائص مقاومة الجراثيم بالإضافة إلي أنها تساعدك في الحفاظ علي وعاء مرحاض خالي من الحطام والبقع والحلقات القبيحة .

مقشر زيت شجرة الشاي :

من اجل لتكملة اضغط ع رقم   3    👇👇👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى