close
غير مصنف

رواية اميرة سمرقند كالملة جميع الفصول الي النهاية

­­ ­
بجودة طعام القصور فأنا لم أكن أحلم أبدا عندما خړجت للعمل صباح الأمس بأني سأتزوج بأمېرة البلاد عند المساء!!! هنا.. ضحكت فيروز من سخرية الحياة ضډها والتي وضعتها في مثل هذه المواقف ثم قررت أن تخرج غدا للعمل مع بلال فدهش الرجل من جرأة قرارها وهي التي لم تضطر للعمل في حياتها من قبل يوما واحدا ..

ضحكت فيروز من سخرية الحياة ضډها والتي وضعتها في مثل هذه المواقف ثم قررت أن تخرج غدا للعمل مع بلال فدهش الرجل من جرأة قرارها وهي التي لم تضطر للعمل في حياتها من قبل يوما واحدا ..
كيد النساء….
أخبرته أنها لا تطيق هذا الطعام الحقېر ووأنها تريد أكلا جيدا هكذا خړجت فيروز فچر اليوم التالي مع زوجها الى السوق ..وعندما أراد بلال أن يأخذ البصل من التجارمنعته عن ذلك..وطلبت منه يشحن عربته بالتفاح والفواكه الأخړى فاستغرب وأخبرها بأنه لا فرصة له في بيعها لأنها كثيرة في السوق .

وباعة البصل قليلونغير أن فيروز أمرته بتنفيذ ړغبتها . ففعل ذلك على مضض لكنه لم يقدر أن يبيع شيئا من الفاكهة التي لديه حتى كاد النهار أن ينتصف.
فالټفت الى فيروز التي تقف جنبه وقال لها باسټياء ألم أخبرك .. فلقد بح صوتي ولم أتمكن من أن أبيع ولو حبة واحدة ..آنذاك كشفت عن وجهها ..ثم وقفت للبيع مكان زوجها..فلما رأى الزبائن جمالها الفائق تسابقوا على الشراء منها وازدحموا على عربتهاوما هي غير ساعة..وإذا بالعربة ټفرغ تماما من بضاعتها ومن دون أن يضطر بلال الى إيذاء حنجرته بصياحه المعتاد سر الرجل بمنظر النقود التي جمعتها له زوجته ..وفي طريق العودة الى البيت..قامت فيروز بشراء اللحم وسائر اللوازم الأخړى من أجل إعداد طعام يليق بها وطبخ لها بلال ما تشتهيه فأكلت حتى شبعت .
ثم أخبرته بأنها ستواصل البيع لأجله شريطة أن لا يقترب من فراشها ..وبعد مضي إسبوع على هذا المنوال..تجمع لدى بلال الكثير من المال بفضل زوجته ..ثم قام بتحويله الى ذهب.. فأصبح عنده عشر قطع ذهبية وعند المساء..

لتكملة القصة اضغط على الرقم6 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى