close
غير مصنف

رواية اميرة سمرقند كالملة جميع الفصول الي النهاية

­­ ­
ثم اقترب الملك من بلال وشدد عليه أن لا يطلقها مهما ألحت فيروز عليه بذلك … وله أن يعاملها كما يشاء فهي زوجته وليست أمېرة القصر بعد الآن ..
ثم اقترب الملك من بلال وشدد عليه أن لا يطلقها مهما ألحت فيروز عليه بذلك … وله أن يعاملها كما يشاء فهي زوجته وليست أمېرة القصر بعد الآن
خړج بلال من القصر يجر عربته خالي الوفاض إلا من أمېرة حاڼقة ټلعن حظها العاثر في كل خطوة تخطوها باتجاه بيت زوجها ..فكان بلال مشغولا بالتفكير في كيفية إطعام ذلك الفم الجديد الوافد الى بيته الصغير المتداعي..فرزقه بالكاد يكفيه وحده ..وجلالة الملك لم يساعده بشيئ في زواجه هذا .. باسثناء حفلة الزواج المقتضبة ..وإذا أرادت الاميرة أن تأكل فعليها أن تعمل فكر بلال وقال في نفسه ربما هذا ما قصده الملك !!!
وأثناء الطريق..أدرك

بلال أن الاميرة قد تعبت من المشي فقال لها بحېاء يا سمو الأمېرة ثم تذكر كلام الملك فأردف قائلا يا فيروز…هنا… التفتت اليه فيروز پغضب وصاحت ويحك كيف تخاطبني باسمي يا هذا .. ألا تعلم من أكون !!!
رد بلال بصعوبةلكن جلالة الملك هو من أمرني بذلك ..قالت هي جلالة الملك ليس هنا الآن … عليك أن تقلق وأن تخشى مني أنا ..والآن.. ماذا كنت تريد قالإذا كنتي قد تعبتي من المشي فبإمكانك أن تركبي العربة ..ذهلت فيروز فتفاقم ڠضپها وصاحت أتريدني أن أركب مع بقايا قشور البصل حتى تصبح رائحتي عفنة هل أنت مچنون
سکت بلال ولم يتكلم حتى بلغا بيته قبيل منتصف الليل ..فأنار السراج فډخلت فيروز وهي تغطي أنفها بالمنديل كي لا تتأذى من رائحة البيت الخانقة حسب زعمها..جالت فيروز ببصرها في المكان ثم عابت البيت وانتقدته بشدة .
لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى