close
غير مصنف

­­ ­كشف الفنان عمرو يوسف حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة كندة علوش بعد تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلميه الأخيرين “شقو” و”ولاد رزق 3″، كما تحدث عن حقيقة وجود خـ.ـلافات بينه وبين الفنان أحمد عز في كواليس تصوير فيلم “ولاد رزق 3″، والذي يعرض حاليًا في السينمات.وعن أنباء انفصاله عن كندة علوش بعد غيابها عن العرض الخاص، قال إنهما يعيشان في استقرار ولا يوجد انفصال، بل بالعكس هي أهم داعم له في حياته، وعبرت عن سعادتها بنجاح

يذكر أن كندة علوش غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، حيث شاركت في بطولة مسلسل ستات بيت المعادي، الذي عرض في عام 2021، وضم كلا من الفنانة إنجي المقدم، تارا عماد، وغيرهم.

……………………………………………………………………………………………..

شهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعا طفيفا للغاية، خلال تداولات السوق العالمي اليوم الثلاثاء؛ بدعم من ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، وكذلك، تصريحات عضو الاحتياطي الفيدرالي بومان بشأن الفائدة، ويأتي ذلك وسط تطلع الأسواق لصدور بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر يناير الماضي (التضخم الأمريكي) المزمع صدورها اليوم، والتي سيكون لها تأثير واضح على تداولات مؤشر الدولار الأمريكي المقبلة.
سيارات صغيرة
وترغب تويوتا في إثبات أن السيارات الصغيرة لا زال ينتظرها الكثير والكثير في المستقبل بالموديل أيجو (Aygo) وتقدم ستروين سيارتها “سي 5 إكس” (C5X) ضمن الفئة المتوسطة.

وفي الموديلات، التي تتمتع بمعدلات الأداء العالية، تقدم تويوتا “جي آر 86” (GR 86)، وتقدم “بي إم دبليو” سيارتها “إم 2” (M2) إلى جانب هايبر كار بينينفارينا “باتيستا” (Battista) وأستون مارتن “فالكير” (Valkyrie). وتعزز ماكلارين السوبر رياضية “أرتورا” (Artura) بنظام الدفع الهجين (Plug-in). وترغب مرسيدس في إحياء “إس إل” (SL) الأسطورية مرة أخرى، كما أعلنت شركة لوتس عن طرح “إيميرا” (Emira) الجديدة خلال عام 2022..

الصفحة السابقة 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى