close
غير مصنف

الحلقة الأكـ,,ـثر جـ,,ـرأة في الكرة الأرضية.. الإعلامي مالك مكتبي يرتـ,,ـعش من هول الصـ,,ـدمة سيدة جـ,,ـريئة تختار عريسها على الهواء مباشرة وتوعدة بهذا الشي المخـ,,ـجل امام الجميع..!

­­ تمّ إقـ,,ـفال مكاتب ال بي سي الفـ,,ـضائية اللبنانية في جدة بأمر من وزير الداخلية وجاءت هذه الخطوة بحق المحطة، التي يملك الأمير الوليد بن طلال حصة الأسد من أسهمها، عقب الجـ,,ـدل الذي أثـ,,ـاره برنامج «أحمر بالخط العريض» وتحدث خلاله السعودي مازن عبد الجواد بـ,,ـدون خـ,,ـجل أو على الهواء قررت المؤسسة اللبـ,,ـنانية للإرسال بث برنامج «احمر بالخط العريض» على قناتها الارضية الموجهة للداخل اللبنـ,,ـاني فقط وعدم بثه على قناتها الفضـ,,ـائية أو قناتها الأوروبية.

وعاد البرنامج في موسمه الجديد وبث حلقة تطرقت لحالات تم عرضها في الموسم الماضي وتمت متابعتها وعلاجها وجاء قرارها على خلفية حلقة قدمها عرضت تقريراً عن المواطن السعودي مازن عبد الجواد والذي حـ,,ـكم على اثـ,,ـرها بتهـ,,ـمة المـ,,ـجاهرة بالمعـ,,ـصية بالسـ,,ـجن 5 سنوات و1000 جـ,,ـلدة. عاد ليبث فـ,,ـضائيا على قناة الانتشار اللبـ,,ـناني نهاية العام 2012 بعد انـ,,ـفصال المحطة الأرضية عن الفضائية.

في البداية يقول إن برنامج أحمر بالخط العريض، هو برنامج لبناني عربي ، يجمع ابن القاهرة بابن الرياض بابن مسقط بابن بيروت، يجمع كل بلدان العرب،وهو برنامج اجتماعي، وقد يكون هو من أوائل البرامج الاجتماعية في الوطن العربي، وهو من البرامج السباقة في استضافة ضيوف أصحاب المـ,,ـشكلة وليس اختصاصيين يتحدثون عن المشـ,,ـكلة ‎وكان هدفي في أول حلقة لي أن أعمل خـ,,ـطا جديدا وشكلا مختلفا للبرامج الاجتماعية، وصراحة، أنا لم اخترع البـ,,ـارود، هو برنامج مثل أي برنامج اجتماعي في العالم، قائم علي شهادات، ولكن حنكة المقدم واجتهاده، وتميز فريق الإعداد، من أن يقدم خلطة مختلفة، وتوقيت العنصر البصري في الحلقات الاجتماعية، هذا هو التحدي الأساسي، هو ” أنت” كيف تطور الفكرة، كيف تجتهد في إخراج حلقة مختلفة، كيف تواكب العصر، وأنا لا أقول إنه برنامج توعوي، ولكن برنامج له رسالة، وهو كيف يستفيد المشاهد ويتسلي في الوقت ذاته، وها هنا صعوبة الجمع بين الاستفادة والترفيه.

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى