close
غير مصنف

شاب عق,,يم يس,,تعين بصديق لمعاشرة زوجته لتحقيق رغ,,بته في الإنجاب

­­ ­
وخلال فترة إقامتها بمنزل أسرتها، أقبلت الزوجه على قتل رض,,يعتها خن,,قاً، في عمر 6 أشهر، وتوجهت بها إلى مستشفى بيلا المركزى، جثة هامدة، لتدعي بتعرض صغيرتها إلى مر,,ض مفاجئ أودى بحياتها.وبتوقيع الكشف الطبي على الصغيرة من جانب المستشفى تبين وجود شبهة جنا,,ئية في الو,,فاة.وأسفرت تحريات فريق البح,,ث الج,,نائى المش,,كل من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية وضم المقدم توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد إيهاب حمدى رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، ومعاونوه، صحة ما سبق ذكره.

………………………………………………………………………

وتعرض مرسيدس الفئة الفاخرة “إي كيو إي، إي كيو إس” (EQS)، EQE)) في ثوب موديلات “إس يو في” الجذاب. وتقدم نيسان سيارتها “إيه آر آي واي إيه” (Ariya) في الصيف، وتطرح بوليستار سيارتها “بوليستار 3” (Polestar 3) في الأسواق هذا العام.

وفي النصف الثاني من العام، تقدم تويوتا وسوبارو الموديلات “بي زد 4 إكس” (bZ4X) و”سولتيرا” (Solterra) كما تطرح سكودا النسخة كوبيه من “إي إن ياك” (Enyaq) والموديل نيرو (Niro) من كيا المعتمد على محرك احتراق داخلي، وتقدم تسلا لسيارتيها موديل “واي”، “إكس” (Model Y،Model X) الكهربائيتين تحديثات موسعة.

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى