close
غير مصنف

أنا رجل متزوج منذ 14 عامًا ولدي أولاد وبنات،

أنا رجل متزوج منذ 14 عامًا ولدي أولاد وبنات، وبفضل الله أعمل كمدير مستشفى. زوجتي لا تعمل وتمتلك شهادة ثانوية عامة. أما أنا فأتمتع بمستوى متقدم للغاية وأحب التفوق في جميع جوانب الحياة.

أتميز في عملي وفي حياتي العائلية، حتى مع زوجتي. لا أحبذ أن تكون هي أفضل مني في أي شيء، وإذا تفوقت في شيء ما، أحط من قيمتها وأحاول إثبات أنها لا تعرف وتجهل فنون الحياة. أعتبرها زوجة عادية جدًا وأظن أنها ممتنة لي لأنني تزوجتها على الرغم من مستواها المتواضع.

حياتي مع زوجتي باردة ولا أعطيها أي قيمة وأنظر إليها على أنها شيء ضعيف في حياتي ويجب تغييره لأنها لا تتناسب مع مستواي الفكري والمادي والعلمي.

كنا نواجه مشاكل مستمرة في حياتنا، وغالبًا ما كانت زوجتي هي التي تتنازل وتتجاوز المشاكل نتيجة لإلحاحي عليها وإجبارها على الاعتراف بأنني الأفضل. في الواقع،

كنت أشعر بالغيرة منها رغم مستواها الثانوي، فالجميع يعجب بشخصيتها الراقية وكلامها المثقف والمتعدد. حتى أهلي وإخواني يحترمونها ويسألونها عن النصائح لأنها تتمتع بأسلوب رائع في الحديث والإقناع.

تزايدت المشاكل بيننا حتى وصلت إلى نقطة الانفجار. في أحد الأيام، كنا مجتمعين في منزل العائلة مع أهلي، وكنا نتحاور عن مواضيع مختلفة. كنت أشعر بالغيرة لأنها كانت تجذب انتباه الجميع بكلامها الرائع.

في ذروة ڠضبي وقهري، قمت بالصړاخ على زوجتي أمام الجميع

لتكملة الموضوع اضغط على الرقم 2 في السطر التالي👇👇👇

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى