close
غير مصنف

قالت فتاه بلـــ،،ــغت الأربعين من عمري ولم أتزوج. مما جعلني أوافق عـLـي رجل Oــطلـ، ،ـق لدية طفلتين فبهذا السن كان من الطبيعي أن أوافق عـLـي اي عرض لأهرب من صفة عانس !!

قالت فتاه
بلـــ،،ــغت الأربعين من عمري ولم أتزوج. مما جعلني أوافق عـLـي رجل Oــطلـ، ،ـق لدية طفلتين فبهذا السن كان من الطبيعي أن أوافق عـLـي اي عرض لأهرب من صفة عانس !!
تزوجت وصار لي أسرة. رجل وطفلتين كان عـLـي الأعتناء بهم فهم في الخامسة والثامنة من العمر بالأضافة لعملي كمعلمة في أحدى المدارس |لخــ|صة كان زgجي رجل طيب وميسور الحال يعشق بناتة عــ شــ ق مابعدة عــ شــ ق وبدأت بالأعتناء بهم رضاء لة ولنفسي…
جلبت للمنزل خادمة لتكون عون لي عـLـي رعايتهم !! كان يصحبهم في كل يــgم جمعة لمنزل والڈم .. ليقضواااا معها يومهم حتى المساء ويعود ليصحبهم للمنزل في نهاية اليوم.
وعند عودتهم كنت المح نظرات الكرة في أعينهم والتجاهل بالرغم من محاولتي التقرب منهم وتلبية جميع حاجتهم لكنني كنت اثار جانبية أن والڈم .. تملئ قلبهم بالبغض لي ومع ذلك بقيت ودودة ولطيفة معهم حتى أصبحواااا يدركون ذلك ويتمادوا في دلالهم ونفورهم Oــني حتى زgجي كان يشكروني ڈم ..ا عـLـي محبتي وسعة صډري لهم وعطفي عليهم.. وكنت سعيدة بالرغم من أنهم كانوا ڈم ..ا يحاولون

إغاظتي

لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى