close
غير مصنف

شبح_ذات_القلب_المكسور

­­ ­
أنه كان يقضي الوقت مع فتاة في غرفة النوم ، تاركًا إياها وحيدة في يوم الزفاف تقابل نظرات المدعوين المتعجبة ، وبالرغم من ذلك كله كانت راشيل تحبه ، وظلت متمسكة به حتى أنها أخبرته أنها ما زالت تريد الزواج به .
ولكن جورج لم يكن يشعر بحبها له ، ولم يقدر مدى الألم التي كانت تشعر به ، ولما سئم من مطاردتها له قام بطردها من بيته بكل قسوة ، فانكسر قلب راشيل وشعرت أنها لا يمكن أن تحب مرة أخرى .
وبعدها سقطت راشيل في دوامة عميقة ومظلمة من الحزن والاكتئاب ، وفي غضون أسابيع سيطر عليها الحزن أكثر ، فمرضت مرضًا شديدًا تحول إلى حمى ، لم يتحملها جسدها الضعيف ، وفقدت معها الإرادة في العيش والحياة .
حتى جاء أحد الأيام الذي دعت فيه جورج إلى سريرها ، وطلبت منه الاقتراب منها لتهمس في أذنه قائلة : أنا أدرك أنك لا يمكن أن تكون لي في هذا العالم ، ولكني سأخذك حتمًا في العالم الأخر .
وفي اليوم التالي ماتت راشيل ودفنت في مقبرة صغيرة ، حاول بعدها جورج أن ينساها ويمارس حياته بشكل طبيعي ، وبعد عام تقريبا من وفاة راشيل كان جورج دينز يتجول في منزله أثناء حفلة عيد ميلاده ، يومها شرب كثيرًا وسار خارج المنزل وهو في حالة سكر شديد ، حتى ساقته قدماه إلى المقبرة التي دفنت بها راشيل .
لتكملة القصة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى