close
غير مصنف

كتب الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بمنـ,,ـصة إنستغرام إنا لله وإنا إليه راجـ,,ـعون. ټـ,,ـوفي إلي رحمة اللهه

وأضاف أحمد حلمي: “في مـ,,ـرحلة الإعدادية، ذهـ,,ـبت مع أسرتي لحـ,,ـضور حفل زفـ,,ـاف ابنة خالتي، وعندما علـ,,ـمت بحـ,,ـضور فنان شهير ويحـ,,ـظى بحب الجميع، قررت وزمـ,,ـلائي الاقتـ,,ـراب منه، لكن فـ,,ـوجئت برد فعله، إذ تنـ,,ـمّر على شـ,,ـكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخـ,,ـر,,يته سببها أن لي أذ,ناً كبيرة وأخـ,,ـرى صغيرة بسـ,,ـبب طريقة النـ,,ـوم الخـ,,ـطأ. بصـ,,ـراحة شـ,,ـديدة شعـ,,ـرت بحـ,,ـزن كبير”.

وأر,دف نجم الكوميديا، إنه “لا أستـ,,ـطيع نسـ,,ـيان هذه الحكـ,,ـاية”، إذ كان لها الفضـ,,ـل في تعـ,,ـلمه درساً ثمـ,,ـيناً سار على نهـ,,ـجه طيلة حـ,,ـياته، يكمن في “عد,م إحرا,,ج الناس، ومـ,,ـراعاة مشـ,,ـاعر أي إنسان”.

وانتـ,,ـقل أحمد حلمي خلال حديثه الإعلامي محمود سعد إلى كواليـ,,ـس فيـ,,ـلم “عسل أسـ,,ـود”، الذي عـ,,ـرض في دور العـ,,ـرض عام ٢٠١٠، حيث كشـ,,ـف أن زوجته الفنانة منى زكي رفـ,,ـضت في بـ,,ـادئ الأمر قـ,,ـيامه ببطولة الفيـ,,ـلم حين عـ,,ـرض عليه، وذلك لأن البطل في القصة غير المعـ,,ـروضة عـ,,ـاش فترة طويلة في أمـ,,ـريكا، وأيضاً بسـ,,ـبب اللـ,,ـغة.

وأكـ,,ـد “برنـ,,ـس السينـ,,ـما المـ,,ـصرية”، أنه اقـ,,ـتنع برأي زوجته ور,شح النجم العالمي عمر الشريف ليقوم بدور البطولة بد,لاً منه، قبـ,,ـل أن يقـ,,ـرر مـ,,ـؤلف العمل خالد دياب تغـ,,ـيير السيـ,,ـناريو، لتصبـ,,ـح فكرة الفيـ,,ـلم حـ,,ـول شاب عائد من الخـ,,ـارج، ويـ,,ـرى الفيـ,,ـلم النور على هذه الشاكلة.

لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى