close
غير مصنف

رويترز الان تم تحديد موعد الهجوم وشكل الضربه ولتلويح بستخدام النووي

­­ ­
إير.ان: لا قيود على حركة الطيران غرب وشمال غرب البلاد
أكدت شركة المطارات الإيرانية أنه لا توجد قيود على تحليق الطيران غرب وشمال غرب البلاد ويتم تسيير الرحلات الجوية لجميع وجهاتها.

وضع خبراء ومحللون عدة سيناريوهات لطبيعة الرد الذي تنوي إير.ان توجيهه إلى إسر.ائيل، بعد عم.لية الاغت.يال التي تعرض لها رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية في طهران نهاية يوليو/تموز الماضي.

ويأتي هذا الرد المحتمل في خضم تهد.يدات إير.انية أطلقها أمس الأحد حجة الإسلام طائب مس.تشار القائد العام للح.رس الثو.ري بأن “الس.يناريو المصمم للانتقام لد.م الش.هيد ه.نية هو من السيناريوهات التي لا تمكن قراءتها”.

ويتزامن مع هذه الته.ديدات ترقب في إسر.ائيل؛ إذ رفعت حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، بعد اغتي.ال ه.نية في طهران فجر الأربعاء الماضي، وإعلان الجي.ش الإسرا.ئيلي اغتيال القائد العس.كري في حزب الله فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت في اليوم الذي سبقه.

كما ترافق ذلك مع استمرار حشد الولايات المتحدة مزيدا من السفن الحربية والط.ائرات المقاتلة لما تقول إنها لحماية قواتها وحلي.فتها إسر.ائيل من ته.ديدات إي.ران والف.صائل المرتبطة بها.

……………………………………………………………………………………….

مرحبًا بكم على موقعنا، jannah ، المكان الذي يتجدّد فيه المحتوى القيّم والمفيد. نحن هنا لنقدم لكم باقة متميزة من الأخبار الحصرية، والمعلومات الشيقة، والقصص الملهمة، والروايات الفريدة. نسعى جاهدين لنكون وجهتكم الأولى للتعرف على آخر التطورات والأحداث على الساحة العالمية والمحلية.

إلى جانب ذلك، نقدّم لكم نافذة مفتوحة نحو العلم والمعرفة، حيث ستجدون معلومات دينية ذات قيمة عميقة، وثقافية تسلط الضوء على تنوع الثقافات والتراثات حول العالم
“ jannah” هو الموقع الذي يجمع بين الأخبار المهمة والقصص القصيرة الشيقة في صفحة واحدة. نحن نسعى لإحضار لكم أفضل المحتوى المتنوع والممتع في شكل قصص مختصرة تسلط الضوء على الأحـ,,ـداث الجـ,,ـارية وتستكشف جوانب مختلفة من الحياة.

شهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعا طفيفا للغاية، خلال تداولات السوق العالمي اليوم الثلاثاء؛ بدعم من ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، وكذلك، تصريحات عضو الاحتياطي الفيدرالي بومان بشأن الفائدة، ويأتي ذلك وسط تطلع الأسواق لصدور بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر يناير الماضي (التضخم الأمريكي) المزمع صدورها اليوم، والتي سيكون لها تأثير واضح على تداولات مؤشر الدولار الأمريكي المقبلة.
سيارات صغيرة
وترغب تويوتا في إثبات أن السيارات الصغيرة لا زال ينتظرها الكثير والكثير في المستقبل بالموديل أيجو (Aygo) وتقدم ستروين سيارتها “سي 5 إكس” (C5X) ضمن الفئة المتوسطة.

وفي الموديلات، التي تتمتع بمعدلات الأداء العالية، تقدم تويوتا “جي آر 86” (GR 86)، وتقدم “بي إم دبليو” سيارتها “إم 2” (M2) إلى جانب هايبر كار بينينفارينا “باتيستا” (Battista) وأستون مارتن “فالكير” (Valkyrie). وتعزز ماكلارين السوبر رياضية “أرتورا” (Artura) بنظام الدفع الهجين (Plug-in). وترغب مرسيدس في إحياء “إس إل” (SL) الأسطورية مرة أخرى، كما أعلنت شركة لوتس عن طرح “إيميرا” (Emira) الجديدة خلال عام 2022

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى